18.3.08

في الممنوع 4/10/2006


سيرتكب إيهود أولمرت رئيس وزراء إسرائيل حماقة كبيرة إذا فكر في احتلال مدينة غزة وفرض الحصار حولها، فالسيد أولمرت ليس في حاجة إلي اتخاذ مثل هذا القرار.. ولا إلي تكبيد الخزانة الإسرائيلية تكاليف هذه العملية العسكرية.
يكفي السيد أولمرت أن يضغط علي السيد عباس رئيس السلطة الفلسطينية.. لكي تفتعل حركة فتح الخلافات والمشاحنات مع حركة حماس التي لا تريد هي الأخري أن تتعلم شيئاً من التجربة المريرة التي مرت بها.. فهي لا تفرق بين المقاومة وهي خارج الحكومة وبين أن تكون طرفاً أساسياً من السلطة الفلسطينية أي تريد أن تعارض من داخل السلطة.. وهذا مستحيل.
ماذا يريد أولمرت أكثر من الحرب الأهلية الدائرة الآن بين مؤيدي فتح ومؤيدي حماس في شوارع مدينة غزة، وانتقاله إلي مدن فلسطينية أخري.
الفلسطينيون يا سيد أولمرت.. قادرون علي القضاء علي قضية شعبهم، وليسوا في حاجة إلي إسرائيل لمساعدتهم علي ذلك.
إن الله إذا أراد أن يعاقب شعباً سلط عليه حكاماً علي شاكلة فتح وحماس في فلسطين.. والحزب الوطني في مصر!
طلب الزميل الأستاذ محمد علي إبراهيم رئيس تحرير صحيفة «الجمهورية» من الحكومة، أن تدفع لسكان مدينة نصر فاتورة المياه المعدنية.. لامتناعهم عن شرب مياه المنازل لاختلاطها بالشوائب والطحالب.
باختصار.. لأنها غير صالحة للاستخدام الآدمي ولا حتي الحيواني.
ويستطيع محمد علي إبراهيم.. وأستطيع أنا تحمل فاتورة المياه المعدنية.. لكن ماذا عن الملايين من سكان مدينة نصر والمقطم والمعادي والجمالية وحدائق القبة وثمانية أحياء سكنية في القاهرة.. لا يستطيعون دفع هذه الفاتورة ويضطرون إلي شرب المياه الملوثة.. في الساعات القليلة التي تصلهم المياه فيها.. مما يعرضهم للإصابة بأخطر الأمراض التي نسمع عنها كل يوم.
أليست هذه جريمة في حق المواطن المصري.. ترتكبها حكومات أشد إجراما.. كلها مع الأسف الشديد تنتمي إلي الحزب الوطني.
سألني قارئ: لماذا أنت متحامل علي المهندس أحمد عز، أمين التنظيم بالحزب الوطني؟
قلت.. بالعكس.. فأنا أدعو الله سبحانه وتعالي أن ينفخ في صورته أكبر.. وأن يزداد دوره ونفوذه داخل الحزب الوطني وخارجه أكثر.. فهذا يطمئنني علي مستقبل الحزب الوطني بأنه إلي زوال.. فعندما يصبح أحمد عز هو العقل المفكر للحزب الوطني وأكبر دعاماته.. فهذا يؤكد أن هذا الحزب عليه العوض ومرشح للانهيار.

0 comments:

Post a Comment

Thanks For your comment
I won't accept any insult in my blog , please keep it clean .
Please smile,life is difficult enough :) !

"Magical Template" designed by Blogger Buster